هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة سيمنس

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة سيمنس الوكيل الوحيد لشركة سيمنس و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة غسالات فول اوتوماتيك سيمنس

صيانة غسالات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سيمنس

صيانة غسالات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سيمنس

صيانة غسالات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة غسالات اطباق سيمنس

صيانة غسالات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة غسالات اطفال سيمنس

صيانة غسالات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مجففات ملابس سيمنس

صيانة مجففات سيمنس الوكيل الوحيد الرسمي لشركة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ثلاجات نو-فروست سيمنس

صيانة ثلاجات نو-فروست سيمنس الوكيل الوحيد في مصر لشركة سيمنس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ثلاجات دي-فروست سيمنس

صيانة ثلاجات دي-فروست سيمنس الوكيل الوحيد في مصر لشركة سيمنس و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ثلاجة دوبلكس سيمنس

صيانة ثلاجة دوبلكس سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ثلاجة عرض سيمنس

صيانة ثلاجة عرض سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سيمنس

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سيمنس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ثلاجة ميني بار سيمنس

صيانة ثلاجة ميني بار سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة كولدير سيمنس

صيانة كولدير سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير سيمنس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة دسبنسر سيمنس

صيانة دسبنسر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر سيمنس< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ديب فريزر سيمنس

صيانة ديب فريزر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة دفايات زيت سيمنس

صيانة دفايات زيت سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة دفايات كهرباء سيمنس

صيانة دفايات كهرباء سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة فلاتر مياة سيمنس

صيانة فلاتر مياة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مروحة ستاند سيمنس

صيانة مروحة ستاند سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مروحة راسية سيمنس

صيانة مروحة راسية سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مروحة سقف سيمنس

صيانة مروحة سقف سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مروحة حائط سيمنس

صيانة مروحة حائط سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مروحة ديجيتال سيمنس

صيانة مروحة ديجيتال سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مكنسة سجاد سيمنس

صيانة مكنسة سجاد سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مكنسة عربية سيمنس

صيانة مكنسة عربية سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيمنسة سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مكنسة يد سيمنس

صيانة مكنسة يد سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مكنسة تسوية عشب سيمنس

صيانة مكنسة تسوية عشب سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة كشافات سيمنس

صيانة كشافات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مجفف يد سيمنس

صيانة مجفف يد سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة ريسيفر سيمنس

صيانة ريسيفر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة سكوتر سيمنس

صيانة سكوتر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة هاف بورد سيمنس

صيانة هاف بورد سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة بوتاجازات سيمنس

صيانة بوتاجازات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة بوتاجاز بلت ان سيمنس

صيانة بوتاجاز بلت ان سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة فرن سيمنس

صيانة فرن سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة فرن بلت ان سيمنس

صيانة فرن بلت ان سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة مايكروويف سيمنس

صيانة مايكروويف سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة سخان فوري سيمنس

صيانة سخان فوري سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة سخان غاز سيمنس

صيانة سخان غاز سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة سخان كهرباء سيمنس

صيانة سخان كهرباء سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة سخان مركزي سيمنس

صيانة سخان مركزي سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة عجان سيمنس

صيانة عجان سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة سيمنس)

صيانة سيمنس
صيانة خلاطات سيمنس

صيانة خلاطات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة هاندبلندر سيمنس

صيانة هاندبلندر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات سيمنس

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة سيمنس
صيانة مفرمة سيمنس

صيانة مفرمة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة كاتل سيمنس

صيانة كاتل سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة شفاط سيمنس

صيانة شفاط سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة ماكينة حلاقة سيمنس

صيانة ماكينة حلاقة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة بيبي ليس سيمنس

صيانة بيبي ليس سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة استشوار سيمنس

صيانة استشوار سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة مكواه شعر سيمنس

صيانة مكواه شعر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة مكواه ملابس سيمنس

صيانة مكواه ملابس سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة مكواه بخار سيمنس

صيانة مكواه بخار سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة غرفة تبريد سيمنس

صيانة غرفة تبريد سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تكييف مركزي سيمنس

صيانة تكييف مركزي سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تكييف سبليت سيمنس

صيانة تكييف سبليت سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تكييف شباك سيمنس

صيانة تكييف شباك سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تكييف صحراوي سيمنس

صيانة تكييف صحراوي سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تكييف محمول سيمنس

صيانة تكييف محمول سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة كاسيت سيمنس

صيانة كاسيت سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة كاسيت سيمنسة سيمنس

صيانة كاسيت سيمنسة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيمنسة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيمنسة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة موبايل سيمنس

صيانة موبايل سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تليفونات سيمنس

صيانة تليفونات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة اجهزة سنترال سيمنس

صيانة اجهزة سنترال سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تليفون لاسلكي سيمنس

صيانة تليفون لاسلكي سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة سيمنس
صيانة تاب سيمنس

صيانة تاب سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة اي باد سيمنس

صيانة اي باد سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة اي بود سيمنس

صيانة اي بود سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة شاشات ال اي دي سيمنس

صيانة شاشات ال اي دي سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة شاشات ال سي دي سيمنس

صيانة شاشات ال سي دي سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة شاشات بلازما سيمنس

صيانة شاشات بلازما سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة تليفزيونات سيمنس

صيانة تليفزيونات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة هوم ثيتر سيمنس

صيانة هوم ثيتر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة سماعات سيمنس

صيانة سماعات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة لاب توب سيمنس

صيانة لاب توب سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب سيمنسك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة كاميرات مراقبة سيمنس

صيانة كاميرات مراقبة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة كاميرات ديجيتال سيمنس

صيانة كاميرات ديجيتال سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة كاميرات فيديو سيمنس

صيانة كاميرات فيديو سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة اجهزة طبية سيمنس

صيانة اجهزة طبية سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة اسانسيرات سيمنس

صيانة اسانسيرات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة جهاز بصمة سيمنس

صيانة جهاز بصمة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة باركود سيمنس

صيانة باركود سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة ميزان ديجيتال سيمنس

صيانة ميزان ديجيتال سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة ماكينة تصوير مستندات سيمنس

صيانة ماكينة تصوير مستندات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة طابعة سيمنس

صيانة طابعة سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة سكانر سيمنس

صيانة سكانر سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة سيرفرات سيمنس

صيانة سيرفرات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات سيمنس

صيانة سيمنس
صيانة فاكسات سيمنس

صيانة فاكسات سيمنس هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات سيمنس في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات سيمنس

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من السيمنسيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة سيمنس



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة سيمنس في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة سيمنس و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة سيمنس في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة سيمنس بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة سيمنس الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة سيمنس " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات سيمنس ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة سيمنسو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة سيمنس 500 ج.م و كانت منتجات سيمنس متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات سيمنس فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة سيمنس الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة سيمنس في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة سيمنس المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء سيمنس .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء سيمنس اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة سيمنس

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة سيمنس الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء سيمنس يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة سيمنس في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء سيمنس 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة سيمنس انا عميل لدى صيانة سيمنس و لان كل اجهزتى في البيت سيمنس, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة سيمنس من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات سيمنس و التعامل مباشرةً مع صيانة سيمنس حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة سيمنس
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة سيمنس و الحقيقة انا شايفة ان شركة سيمنس غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة سيمنس هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير السيمنس الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة سيمنس تعاملت مع مركز صيانة سيمنس و وجدت افضل خدمة صيانة سيمنس في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة سيمنس و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة سيمنس الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة سيمنس صيانة سيمنس
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.